البيانات

رئيس التجمع الجمهوري يهنئ الشعب والجيش العراقي بإستعادة ايسر الموصل

6 يونيو، 2017
277

ابتهل رئيس حزب التجمع الجمهوري العراقي سعد عاصم الجنابي للباري عز وجل على نصره المؤزر لقواتنا المسلحة المسلحة الباسلة في قواطع العمليات بأنجازاتها الباهرة مشيداً بالبطولة و التضحيات الكبيرة التي قدمها مقاتلونا الابطال في تحرير الساحل الايسر من مدينة الموصل الحدباء .
الجنابي هنأ القائد العام للقوات المسلحة وابناء شعبنا العظيم وابطالنا المقاتلين بالقدرات الخلاقة التي يتحلى بها القادة العسكريين والمقاتلين مثمناً الدروس المستنبطه من قتال المدن وابتكار الخطط الكفيلة في التحرير وبأقل الخسائر مع الحفاظ على ارواح المدنيين من اهلنا في الموصل الحبيبه ورفع العلم العراقي عالياً خفاقاً على ربوع احيائنا الواحد تلو الاخر بكفاءة وقدره في المناوره ومسك الارض واخلاء العوائل و توفير مستلزمات الامن و الامان لهم .
واضاف رئيس حزب التجمع الجمهوري العراقي ان السجل المشرق لابطال مكافحة الارهاب و بقية صنوف الجيش وشرطتنا الاتحادية و القوات الساندة لها من ابناء شعبنا العراقي البطل كتب بأحرف من نور الملاحم الكبيرة لهؤلاء الرجال وستبقى انجازاتهم سفر خالد يضاف للتأريخ العظيم للجيش العراقي ولقواتنا المسلحة عبر صفحاته المشرقه .
ودعا الاستاذ سعد عاصم الجنابي العالم أجمع توثيق هذه الملاحم بأعتبار ان العراقيين قاتلوا الارهاب نيابه عنه وأفشلوا مخططاته الشريره في ايذاء الشعوب وتشويه الفكر الانساني والعقائدي وارجاع التقدم و الحضاره الى عصور ما قبل التأريخ الحديث.
واضاف الجنابي ان المعاني والخطط و الابتكارات التي قادها ونفذها الابطال العراقيون من قصص التضحية والايثار والبطوله ستكون منهاجاً للاكاديميات العسكرية في العالم لما تحمله من قيم ومآثر و بطولات نادره .
الرحمه و الخلود لشهدائنا الابرار و المجد كل المجد لامهات وآباء و زوجات وابناء المقاتلين اصحاب المعاني العاليه في شد العزائم ورفع المعنويات وادامة معارك التضحية والبناء والتحرير .

اقرا ايضا